ميديا

ألجي تشرع في مشروع التوسع في إفريقيا و الشرق الأوسط .

سميرة بوجلطي – محررة بموقع الراصد .

نضمت “إل جي إلكترونيكس” ندؤة صحغية من قبل مسؤولين اكاديمية في ظل الإجراءات الوقابة من كوفيد 19قدمت شروحات حول لأنظمة التكييف المركزي والشركة النموذجية حول آخر الابتكارات التقنية في قطاع حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتي توظفها شركة “إل جي” في تصميم وإنتاج أحدث المنتجات التي تقدمها لزبائنها من قطاع الأعمال. وإضافةً إلى ما سبق، فقد حظي المستشارون والمقاولون بفرصة الاطلاع ولأول مرة على المنتجات والحلول المستقبلية المتعلقة بهذا القطاع والتي تنوي “إل جي إلكترونيكس” إطلاقها في المستقبل القريب؛

حيث أعلن أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة آل جي إلكترونيكس عن نية الشركة لتوسيع وجودها في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الشرق الأوسط وإفريقيا. موضحا رئيس حلول الهواء في آل جي فلسفة العلامة التجارية بأن تصبح شريكًا موثوقًا به في المنطقة بناءً على قيم التكامل والخبرة والالتزام ، بالإضافة إلى خط جديد من حلول تنقية الهواء للبيئات السكنية والمكتبية والتجارية.
صرح الدكتور لي كام حي ، رئيس الوحدة حلول الهواء في آل جي “يمكن لمعظم الناس إعتبار آل جي علامة تجارية للغسالات والثلاجات، لكننا نقدم حلولًا في العديد من المجالات التي لا يراها المستهلكون”،تستثمر آل جي باستمرار في القدرات لزيادة ثقة العملاء وسنعمل على تعزيز هذا الالتزام من خلال حلول متكاملة أفضل ومعرفة الخبراء والمزيد من الدعم المخصص لنصبح الشريك الموثوق به في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنطقة”، ولزيادة القيمة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستوى الثقة في العلامة التجارية .

تركز آل جي على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في التكامل والخبرة والالتزام. بصفتها جهة تكامل ، ستوفر آل جي حلولاً محسّنة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإدارة الطاقة لكل مشروع لتحقيق الحد الأدنى من التكلفة الإجمالية للملكية(TCO) لمستهلكيها. بفضل خبرتها الواسعة ، في هذا السّياق ستنصح آل جي مستهلكيها بفضل معرفتها التكنولوجية لإيجاد الحل الأكثر فعالية وكفاءة لأي مشكلة. بصفتها شريكًا ملتزمًا ، تعد آل جي بتجاوز خدماتها المتمثلة في مجرد تثبيت حلول الخدمة والصيانة الخاصة بها والمساعدة في إدارة منتجاتها طوال دورة حياة النظام.


أشار جيمس لي ، رئيس آل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا ، بتوثيق تجربة آل جي والتزامها في الشرق الأوسط وأفريقيا؛ مصرحاً في ذلك “إن السبب الرئيسي لنجاحنا في هذه المنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم وتلبية الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا”؛ “سيتطلب تجاوز ذلك المزيد من التكنولوجيا والمزيد من الابتكار والأهم من ذلك المزيد من خدمة العملاء”، وتماشياً مع هذه الاستراتيجية ، قدمت آل جي منتجات وحلولاً للمنطقة مصممة لتقديم أفضل التقنيات التي يمكن أن تقدمها الشركة. على سبيل المثال ، تتميز العلبة العلوية الجديدةDUAL Vane بعملية تنقية قوية من خمس خطوات يتم دمجها بسلاسة في الوحدة نفسها. بفضل تصميمه الشامل الجديد لتنقية الهواء .

يوفر هذا المنتج المتقدم أوضاعًا مختلفة لتدفق الهواء يتم تخصيصها على النحو الأمثل لأي مساحة ، مما يوفر هواءًا نظيفًا ومفلترًا إلى وجهته الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر الكاسيت الدائري المبتكر من آل جي للمساحات التجارية تصميمًا فاخرًا يجعل المساحة أكثر جاذبية فحسب ، بل يغطي أيضًا مناطق كبيرة مع تدفق هواء مرن. يسمح تدفق الهواء المتزايد واتجاه الرياح المفصل للنسيم البارد بالانتشار على نطاق واسع وبشكل متساوٍ، وصرح مرة أخرى لي “بصفتنا مزودًا عالميًا لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، نتطلع إلى إثراء الحياة البشرية والطبيعة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى